الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة من كونوها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
naruto namikaze
Ninja نينجا
Ninja نينجا
avatar

ذكر
العمر : 23
عدد الرسائل : 48
العنصر :
تاريخ التسجيل : 18/04/2011

البطاقة الشخصية
الشخصية:
الرتبة الرتبة:
التشاكرا التشاكرا:
5000/5000  (5000/5000)

مُساهمةموضوع: قصة من كونوها   الإثنين أبريل 18, 2011 10:05 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اني اول مره اكتب قصة عشان كدا ماراح ازعل لو قالتوا انها مش حلوه اني اموت

في ناروتو فقالة اسوي قصة مارح اطول اكثر نبدا :

مديرة المدرسة تسونادي والمعلمين معروفين والطلاب كمان معروفين

كان يوم دراسي زي اي يوم دخل الاستاد ككاشي الحصة الاوله يدرسهم علوم

ككاشي : الاسبوع الجاي عليكم اختبار من الدرس الاول الى صفحة 107

ناروتو معصب : اااااااااااه ليش كل هدا مو انتا قلة قبل اسبوع بس

الدرسين الاوليين

ككاشي : والله ناروتو انسمع لك صوت كل مره نايم في حصتي داك كان فبل اسبوع

ولكل اختبر فيه بس انتا

الفصل كله ضحك عليه

جات الحصة 2و3 وصفرة الفسحه

((في حمام البنات))

اينو : هينات جربي هدا الروج راح يخليك احلى

ساكورا : هيناتا طلعا اجنني

؟؟؟؟ : جايبين عدة المكياج كلها .. بس يخساره مهما حطيتوا ماراح اتصيرو احلى

ساكورا واينو وهيناتا : كـــــا ررريـــن

كارين : هاه ساسكي راح يطلع يذاكر معاي و.......

ساكورا تقاطع كارين : هي من قال ان ساسكي يبي يطلع معك .....

كارين تقاطع ساكورا : هيهيهي انتي شايفه نفسك يعني ساسكي بيطلع مع

وحده مثلك

ساكورا وهي بتطلع من الحمام : ليش ﻻ يعني انتي احسن مني

كارين مقدرة تتحمل قامة دفعة ساكورا برا الحمام وتوقعوامين اليمسك ساكورا

ســـــــــــا سكــــــــــي

الكل كان متفاجأ

ساكورا : ســاسكـــي – كن
ساكورا ويجهه احمر : ساسكي - كون ... انا ...انا

ساسكي ماعطى الامر اهميه وراح قبل متكمل ساكورا كلمها بعد مارح ساسكي

كارين بسخريه : نيهههههههههههههههههههههههه معطاكي حتى وجه
ساكورا

كارين خلتهم وراحت ابنو معصبه : ماعليك منها اهمشي لاطيح ادموعك الغاليه
مة الحصص على السريع وطلعواعلى البيت

((عند ناروتو وساسكي كانو جالسين عند الجسر ))

ساسكي : ناروتو شوف لك حل عشان اختبار العلوم

ناروتو : وش تبيني اسوي الاستاد كاكاشي يكرهني مايبيني في حصته حتى لو جبت

علمات حلوه بيرسبني

ساسكي : انتا تقول كدا عشان ماتبي اذاكر لكن ماينفع معاك الاهيناتا تخليك اذكر

ناروتو : وش تقصد

ساسكي : علينا ناروتو ادري انك اتحب هيناتا وتسوي ليها اي شي

ناروتو ويهه احمر ويحول يغير الموضوع : اأاأاأاأاأ....هي ساسكي

فجأ يرن جوال ناروتو كان المتصل هبناتا كانت تبي ناروتو يذاكر ويها تجهله ساسكي

وجلس يتفرج على الناس مرة هبة نسيم خفيفة وكانت حمله ويها ورقه من زهرة

الكرز مسكها ساسكي وجلس يذكر كلم امه

ام ساسكي : ساسكي حبيبي ايدا شفت ورقة من ورقات زهرة الكرز راح تشوف من

الي حايختارها قلبك

ابتسم ساسكي بسخريه : مستحيل.................ليش ﻻ من جرب هه

رما الورقه فجأ مسكتها بنت شعره طويل زهري انصدم ساسكي الانها ساكورا

ناروتو يسحب ساسكي : وفقت هيناتا على تدريسي و...................( ناروتو ماقدر

يكمل الان ساسكي عصب وعطه ضربه في وجهه
كانت اينو وساي في مجمع وكان زحمة بس قدرة تلقط ساكورا وهيناتا في المجمع

اينو : ليش ماقلتوا لي انكم جايين هنه تخبوا عليي

ساكورا: جيت انا وهيناتا نقضي اغراض بعدين انتي بعد ماقلتي انك جايه

؟؟؟؟: هييييييي...ساي اينو هيناتا ساكرا

ساي : ناروتو ...و..ساسكي انتوا اهنيه

ناروتو : اكيد مدام الحبايب هنا اكيد احنا بعد من كون

ساسكي : ترا مايقصدنا يقصد هينا.......

ناروتو يقاطع ساسكي : هييييييييييييييي ساكورا موجودة...صيره قمر

ساكورا : شكرا......

هيناتا غارة....اينو حست لها وحاولت اتغير الموضوع

اينو : ناروتو عيل شفت من اللساعدك بدراسه

ساكرا : اكيد مين غير الاحلى من القمر هيناتا

هيناتا وجهه احمر :شكرا......ساكرا -شان

طلعوا من المجمع وراحو المطعم طلبو ليهم واكلو وستانسو وقعدو يسولفون

ويضحكون حتى جات ويه النحس :1 (78): كــــــــاريـــــــن مع معاوناتها كين وكارى

كارين بضحكة شريره : نيههههههههههههه راح يوافق ساسكي يطلع

معايا و..............

قاطعتها كين وهي مصدومه : ك..كا..كار..كاري..كااااارييين سـاكـورا جالسه مع

سـاسـكـي ......(كارين مهي قادره تستوعب ساسكي جالس مع وحده زي ساكورا )
ساكرا : سـاسـكـي هل.........اا بما ان كل طلاب الصف اختارو شريكا

للمداكرة ......اا.. قلت يعني انداكر سوا

ساسكي : ﻻ.....( ساسكي يبي يشوف ردة فعل ساكورا )

ناروتو معصب : ليش ﻻ كل اثنين يدكرون مع بعض

ساكور تهدي الوضع : ﻻ ناروتو خلص كل واحد يبي يختار شريكه على كيفه ...........ااا

انا رايحة الحمام وبرجع

((في الحمام ))

ساكورا في نفسها (ليش صر كدا اخ بس )

؟؟؟؟: اهلا وسهلا زين اني شفتك اللحين الان عندي موضوع مهم ابي اقوله لش

ساكورا :كارين ترا مالي خلقش قولي موضوعك المهم بعد العطلة

كارين بلهجه شريره : تدرين ان ساسكي يحب البنات اللشعرهم طويل

ساكورا تجهلتها راحة عند باب الخروج من الحمام لكن معاونات كارين دخلو وسكرو

الباب بالمفتاح

ساكورا : انتي وش نيتك ؟

كارين مسكت شعر ساكورا وطلعت المقص ساكورا : ااااااااااااااااااه

كارى : كارين اصراحة بالغتي اكثير

كارين : امشي بسرعه منطلع من هينه

هيناتا بقلق : اينو ساكورا تأخرة اكثير

اينو : ماعرف انا بعد خيفه عليها ......مادر حسه ان شي صار لها

ساسكي : خلص انا رايح على بيت باي.....ناروتو ﻻ تنسى اجيني البيت

ساسكي وهو يمشي شاف كارين وكين كارى وهم يركضون برا

كين : حلوه الحركه اللسويتيها باسكورا لو شفتي وجهه ههههههههه

كارين وكارى :ههههههههه

ساسكي انفزع وراح للحمام وتوقعوا شنو شاف
.........
تمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DR.DRAGON
Ninja نينجا
Ninja نينجا


ذكر
عدد الرسائل : 8
العنصر :
تاريخ التسجيل : 12/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة من كونوها   الأربعاء يوليو 13, 2011 2:05 am

شنو شاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة من كونوها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Fighting Ninja Tome II :: الترفيه والوناسة :: القصص والروايات-
انتقل الى: